للاندرويد Split Pic 2.0 - Clone Yourself تصوير و استنساخ نفسك وتبديل أجزاء جسمك والطيران في الصور

Split Pic 2.0 Clone Yourself
ترخيص البرنامج Freeware
اسم البرنامج للاندرويد Split Pic 2.0 - Clone Yourself تصوير و استنساخ نفسك وتبديل أجزاء جسمك والطيران في الصور
الحجم 8.7 MB - السعر : مجاني - المطور : Easy Tiger Apps
تحديث البرنامج
التقيم
بواسطة (0) مقيم

للاندرويد Split Pic 2.0 - Clone Yourself تصوير و استنساخ نفسك وتبديل أجزاء جسمك والطيران في الصور

برنامج تصوير والتقاط صور لك في عدة مواضع استنساخ نفسك بشكل جميل وجذاب و وتحويل صورك إلى وضع الطيران وكان تطير في الجو

لا تخشى أن تكون مبدعا عبر عمل صور رهيبة بتطبيق Split Pic 2.0 - Clone Yourself لهواتف الأندرويد والذي يمكنك من استنساخ نفسك أو اصحابك في صورة واحدة بجانب التقاط صورة لك مع الشبح الخاص بك لاخافة الآخرين وبالفلاتر يمكن اضافة العديد من التأثيرات الخاصة حيث تستطيع الطيران في الصورة ولن يصدق اصدقائك هذه الخدعة المذهلة، وبعد الانتهاء من ميزات التطبيق يمكن مشاركة الصور مع الأصدقاء والآخرين عبر الشبكات الاجتماعية. اذا كنت ترغب في استنساخ نفسك في الصور فهناك الكثير من التطبيقات المتاحة لهذه المهمة ولكن أن تكون قادر على ذلك بالاضافة لميزات اخرى قوية سوف ترغب بالحصول عليها فيمكنك تجربة تطبيق Split Pic 2.0 - Clone Yourself لهواتف الأندرويد من أجل تكرار نفسك مرات عديدة في الصورة الواحدة وحتى يمكنك مبادلة أجزاء جسمك لتبهر الأصدقاء بكل سهولة.

Split Pic 2.0 - Clone Yourself

ويعتمد على تطبيق Split Pic 2.0 - Clone Yourself اكثر من 8 ملايين مستخدم لان التطبيق يساعدهم على مبادلة كل جزء من الجسم بالآخر لتثير حماسة الأصدقاء كما أنه يتيح عمل صور مخيفة عبر تحويل النسخة الخاصة بك لشبح مع صورتك الأصلية.

وتطبيق Split Pic 2.0 - Clone Yourself لدية القدره على تقسيم كاميرا الهاتف لأقسام كثيرة مما يتيح للمستخدم التقاط لقطات مذهلة ويمكن دمج ومزج تلك اللقات معا لخلق تأثير مميز وخاص بالإضافة لتعديل التباين والسطوع بالصورة بدون مشكلة.

ويمكنك التقاط صور بأوضاع مختلفة وإضافة صور من مكتبة الصور بهاتفك وتعديل مكان الصورة بالوضع الذي تريده وتكبير الأقسام أو تصغيرها بالصور حسب رغبتك وهناك العديد من المرشحات والفلاتر التي يمكن استغلالها للحصول على تأثيرات رهيبة ويمكن تجربة أحد الفلاتر وسوف تظهر وكأنك تطير في الصور.

أخيرا، هناك ميزات أخرى قوية ومنها اضافة رأسك على جسم حيوان والعكس وجعل وجهك يذوب مع وجه آخر ربما روبوت أو صديق لك وتستطيع تحويل النسخة الأخرى منك لظل يقوم بالحركة وانت ثابت في مكانك وبعد الانتهاء من صورك لديك خيارين إما حفظها على الهاتف أو مشاركتها بالطبع مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة.

تحميل للاندرويد Split Pic 2.0 - Clone Yourself تصوير و استنساخ نفسك وتبديل أجزاء جسمك والطيران في الصور

نظام التشغيل يتطلب Android 4.0 والأحدث 4.0 o versioni successive
5 / 0      0